في اجواء ديمقراطية ترسخ مبادئ تجمع الامل .. القيادة المركزية تنتخب بليغ مثقال ابو كلل مسؤولاً لها..

   


02/7/2013 9:17 صباحا

بغداد/ حبيب اللامي ـ 2/تموز/2013

 

انتخبت القيادة المركزية في تجمع الامل الاستاذ بليغ مثقال ابو كلل مسؤولاً جديداً لها, في اجواء ديمقراطية رسخت المبادئ الحقيقية التي انتهجها التجمع منذ تأسيسه.

وفي عملية انتقال المسؤولية, صادق اليوم الثلاثاء 2/تموز/2013 سماحة السيد عمار الحكيم (دامت بركاته) على قرار القيادة المركزية حول تسمية الاستاذ ابو كلل مسؤولاً لهيئة القيادة المركزية لتجمع الامل.

وقال احمد سالم الساعدي الناطق الاعلامي باسم التجمع "ان تيار شهيد المحراب عموماً وتجمع الامل خصوصاً يسير باتجاه بلورة مؤسساته بما يتناسب مع واقع العراق ومناخه الديمقراطي, وما تتطلبه المرحلة القادمة من اولويات", مبيناً "ان عملية انتخاب مسؤول هيئة قيادة جديد هو مثال ديمقراطي في تجمعنا الشبابي القيادي ", مشيراً "ان عملية الانتخاب جرت في جو ديمقراطي بحضور جميع اعضاء هيئة القيادة".

واضاف الساعدي "نحن نشد من ازر الاستاذ بليغ ابو كلل وتمنياتنا له بالموفقية والنجاح في عمله الجديد خدمة لأبناء الشعب العراقي".

من جانبه تطرق ابو كلل الى اهم المشاريع التي سوف يسعى اليها وبرنامج العمل في مهمته الجديدة, , متحدثاُ عن اهم انجازات مسؤول هيئة القيادة السابق, متعهداً بالبدء من حيث انتهى الاستاذ فادي الشمري واكمال المسيرة.

وفي سياق متصل اوضح مسؤول هيئة القيادة السابق الاستاذ فادي الشمري " ان اجراءات استلام ابو كلل تمت بأرادة حرة وجو من الديمقراطية والشفافية", موضحاً "ان ما انهيناه من عمل هو مثال حي وواضح لفلسفة التجمع".

واستطرد بالقول "تم تكليفنا شخصياً بملف اخر في تيار شهيد المحراب لا يقل اهمية عن موقعنا السابق, متمنياً التوفيق والنجاح للاستاذ ابو كلل في مهمته الجديدة.

.....................................

2 7 c

   

المزيد من المواضيع






الطقس

احصائيات